الإخوان لم تنصر شريعة الله


نجل عبد الرحمن : الإخوان لم تنصر شريعة الله
09 نوفمبر 2012
01:12 PM
شن الشيخ عبد الله نجل الشيخ عمر عبد الرحمن المعتقل بالسجون الأمريكية هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين لعدم مشاركتها في مليونية نصرة الشريعة اليوم الجمعة بميدان التحرير.

وقال نجل الشيخ"عمرعبد الرحمن" خلال خطبته أمام جموع المصلين في محيط السفارة الأمريكية: "إن الإخوان بذلوا جهدًا كبيرًا للدفاع عن الشريعة قبل الثورة واعتقلوا بالسجون أكثر من 40 عامًا رافعين شعارات الإسلام هو الحل.. وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ولكن بعد حصولهم على الكرسي أصبحت تلك الشعارات كاذبة ولم ينصروا شريعة الله ولم يقيموا في الوطن دينا وتثاقلوا في الأرض".

وأبدى "عبد الرحمن" تخوفه مما أسماه استبدال غير الإسلاميين لحكم مصر بعد تمكينهم من الحكم حال نجاحهم في كتابة الدستور بالشكل الذي يريدونه.

 وأعتبر أن تطبيق الشريعة أمر إلهي يجب العمل عليه في كل حين واصفًا من يرفض ذلك بـ"الكافر" قائلاً: من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون".

كما أضاف في خطبته إلى جموع المتظاهرين قائلاً: "لا تحزنكم قلتكم  فالمسلمون انتصروا في بدر وكانوا عشرات داعيًا إياهم للدفاع عن الشريعة الإسلامية وتطبيقها كما طالب بأن تكون الشريعة الإسلامية المصدر الرئيس للتشريع وأن تكون السلطة للشعب والسيادة لله وألا تخالف ممارسة الحريات تطبيق شرع الله.

وحذر نجل الشيخ عبد الرحمن من حزب التحرير الإسلامي الذي وصفه بأنه لا يقوم على تطبيق شرع الله نافيًا دعوته للخلافة الإسلامية مطالبًا إياهم بمقاطعته وعدم الانجراف لشعاراته الكاذبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis